Friday, November 26, 2010


I just had to do a post so I could show you this picture of Ben and "Sarah"! This is from this morning's Conductive Education session. They are practicing independent standing and ended up holding hands. How cute is that?
We are having just a fantastic week here. Doing Conductive Ed with a classmate is COMPLETELY different than doing it ALONE. Much more fun for Ben...and much easier on me too.
Sarah's mom and I seem very similar and both want our kids to do more Conductive Education with each other whenever possible so we're trying to coordinate schedules for the winter and spring sessions.
So there is definitely some more CE in our future!

4 comments:

  1. I don't really know what CE is but having a "friend" who gets you must be so lovely for you and for Ben.

    ReplyDelete
  2. Awww look at them holding hands.
    Sweet.

    I love that you have found someone "who gets it" and you can a have a live conversation with an adult..WOOT!! WOOT!!

    I am so happy for you.

    ReplyDelete
  3. شركة مكافحة حشرات بينبع
    العمالة المدربة هي التي تستطيع إنهاء الخدمة المسندة إليها بجودة عالية ومن خلال شركة مكافحة حشرات بينبع يتم الاعتماد على أفضل فريق من العمالة الفلبينية المدربة والتي لديها القدرة على الكشف عن كل أنواع الحشرات نتيجة إلى التدريب الجيد والمتواصل من الشركة حيث ان العمالة لدينا في البداية يتم تعريفها بكل أنواع الحشرات والمخلفات الخاصة بكل حشرة حتى يستطيع الفني التعرف على كل نوع حشرة في المنزل وأيضا يتم تعليم الفنيين أسلوب المراقبة الجيد حيث انه يظهر الحشرات عزيزي العميل اطمئن عند استخدام خدمات شركة مكافحة حشرات بينبع حيث أننا على علم بما نقوم به بالأسلوب الصحيح وبالاعتماد على احدث الوسائل الحديثة في الشركات العالمية من حيث ضبط نسبة المبيدات وأيضا طرق استخدام الأجهزة والكشف عن تواجد الحشرات .
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    ارخص شركة مكافحة حشرات بجدة سوف تقدم خدمة متميزة لكل عملائها باعلي مستوى من الجودة وذلك نتيجة إلى ان الشركة تؤمن بأن أكثر ما يجذب العميل إلى استخدام خدمات الشركة هو السعر المناسب والجودة وعليه عملنا على توفير تلك العوامل بالإضافة إلى الطرق المتميزة في الدفع فمعنا سوف تستطيع الحصول على نظام مرن للدفع وذلك من خلال أسلوب التعاقد السنوي حيث انه يضمن الحصول على خدمة المكافحة أكثر من مرة في العام بالإضافة إلى المتابعة الدورية من قبل الشركة طوال العام بالمجان كل ذلك مقابل سعر يدفع في بداية التعاقد وأيضا نعمل على توفير خصومات عديدة لكل العملاء الدائمين والجدد وذلك حتى يتم تحفيزهم على استخدام خدمات الشركة الاخري من خلال شراء منتجات الشركة الوقائية او طلب خدمة المتابعة .
    شركة مكافحة حشرات بالرياض
    عزيزي العميل عندما تتعامل مع شركة مكافحة حشرات بالرياض تأكد انك تتعامل مع الأفضل من حيث المبيدات الحشرية التي تم اختبارها داخل معامل الشركة وأيضا الخامات الأولية التي يتم شرائها من الدول الام التي تعتبر متخصصة في إنتاج تلك المواد وداخل شركة مكافحة حشرات بالرياض سوف تجد طاقم كبير من العملاء وبالتالي تستطيع طلب خدمة الطرد والمكافحة لكبري الأماكن مثل الفنادق والشركات وأنت مطمئن وأيضا نتواجد دائما في الوقت المحدد مع إدارة الشركة وسوف تجد ان لنا العديد من الفروع داخل الرياض وكل أنحاء المملكة بالإضافة إلى الأرقام الثابتة التي تسهل على العملاء طلب إي خدمة من خدمات الشركة ويتواجد لدينا خدمة متميزة من العملاء تقوم بالرد على إي استفسارات.
    شركة مكافحة حشرات بتبوك
    مكافحة النمل الابيض يحتاج إلى متخصصين من شركة مكافحة حشرات بتبوك حيث اننا نعمل على تقديم قدر عالي من الاهتمام عندما يكون هناك تلك الحشرة والتي تقوم بالتغذي على كل أنواع المواد والخامات التي يدخل في تركيبها مادة السليلوز وحتى يتم مكافحتها من الأصل يتم معالجة كل المكان من حيث رش أساس المباني الذي تتواجد فيه الحشرة وأيضا العمل على وضع المصائد في كل مكان بالمنزل حتى يتم معرفة أماكن تواجد الحشرات ويتم استخدام مادة البروبان ويتم وضعها مع الكيروسين ورش كل الأخشاب التي تتواجد في المكان وإعادة دهانها مرة أخري لحمياتها من الحشرة وأيضا يتم عمل خنادق حول البيوت والمنازل ووضع مادة الدروسبان في تلك الخنادق اما عهن البساتين والمزارع فإننا نقوم برش المكان كل فترة من خلال الخراطيم والرشاشات حتى نتفادى خطر القضاء على المحاصيل الزراعية ويتم الكشف عن أماكن تواجد العش من خلال الفنيين المتخصصين من شركة مكافحة حشرات بتبوك ليتم القضاء على المنبع .
    كما يمكنكم زيارة موقعنا
    https://forsan-dmm.com

    ReplyDelete